الأحد، أغسطس 22، 2010

منتديات أفاويق

بسم الله الرحمن الرحيم

مع بدايات هذا العام أطلَّ علينا موقع أفاويق بخدماته المتنوعة، ومنذ أيام انطلق عنه منتديات أفاويق لتكون رافدًا من روافد الخير والمعرفة إنْ شاء الله. ومنتديات أفاويق تقدم خدماتها للمكفوفين وغيرهم، ففيها ما يخصهم، وفيها ما يعمهم ويعم غيرهم. وتستطيع أيها القارئ التعرف على منتديات أفاويق والاشتراك فيها بزيارة هذا الرابط.

وفي ختام حديثي أسأل الله أن ينفعني به وإياكم.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم. أخي العزيز عاطف: حياك الله وبياك، ورفع قدرك وشرح بالحق صدرك وأوجب على الجميع شكرك، وبعد: فكم أرجو أن تكون هذه الصفحة هي الصفحة الرئيسة لكل فرد من دورة عيون ستان، أدعو الله لك أن تكون بخير وصحة وعافية ويوفقك إلى الشروع في هذا الرجاء فأنت أهلُ له ولأكثر منه. الأخ والصديق: اسمح لي أن أشكو إليك تباعدك عن الجهاز وتباعد الفترات التي تقدم فيها خيرةَ علمك لسكان عيون ستان ولتعلم أن واجب الراعي نحو رعيته إنما هو تقديم العون والمساعدة لهم في جميع مناحي المجالات العيونستانية، أخي: لا تكن كغيرك ممن يتهمون الوقت بالقِصَر وعدم البركة، ولا تقل لي إنك تعتزل الجهاز في الشهر الكريم -آسف نسيت أن أهنئَك بهذا الشهر العظيم جعله الله وسائر الشهور شهور خير وبركة عليك وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء- ومن واجبات الراعي التي لا تخفى عليكم تعهد رعيته من العيونستانيين دينيا وأنت ما قدمت لنا راعينا الكريم أي شيء في هذا الشهر المبارك لا كلمةً ولا ضغطةَ مفتاحٍ ولا حتى رسالة تهنئةٍ أو نصيحة، أرجوك صديقي أن تتحمل كلامي بشيءٍ من الهدوء المعهود في لغتك الجميلة. صديقي الموقر: أرجوك أن تزيد اهتمامك بهذه المدونة الكريمة أورجو أن تكون أنت كذلك كريما وتبتعد عنا هذه الفترات المتطاولات فنحن العيونستانيين في حاجة إلىعلمك وبراعتك، ولي رجاءٌ أخير في هذه الرسالة، ألا وهو: أن تقدم لنا بعض الشروح والبرامج الخاصة بwindows7 فأنت تعلم أنه لا بد لنا من شفاء تطلعنا العلمي ولا نجد من يقرب الأمور مثل حضرتك، وبخاصة إنني أحس إحساسا صادقا ينيبني على أنك تقدم الخير دون أدنى مقابل من البشر وتكمع في رضا رب البشر، فرضِي الله عنك وأرضاك وتقبل صالح عملك ووفقك إلى كل خير وبارك خطاك. وفي نهاية هذه الكلمات لا تحرمني يا أخي من ردك الذي أستمع إليه وأنا في غاية السرور.أقول هذا القول وأستغفر الله لي ولك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخوك وصديقك: دكتور : إبراهيم سعيد

عاطف أبو الوفا يقول...

أخي دكتور إبراهيم سعيد، كل عام أنت وجميع القراء بخير
لا أدري، لم تترك لي مخرجًا والله المستعان على ما تقول. لكنها طبيعة الشهر الكريم. ومع ذلك، فإني أعدك أن أجتهد في تلبية طلبك إن شاء الله. وتقبل تحياتي، ومرةً أخرى: كل عام أنت والقراء بخير.